سويتي باتيس بلو

تقييم المسافرين
| طرح سؤال

المواصفات
القطرÿ 14.5mm
محتوى الماء 38%
منحنى قاعدة 8.6mm
فترة الاستبدال في غضون 12 أشهر
ماذا يوجد في الداخل زوج من العدسات اللاصقة + حالة العدسة
زمن المعالجة 2-3 أيام عمل

احصل على هذه الجمالات الساخنة مبيعا قبل نفاد المخزون مرة أخرى! سويتي باتيس الأزرق هي أفضل جهات الاتصال الزرقاء للعيون الداكنة. على الرغم من كونها خفيفة في اللون ، إلا أنها تقدم مكافأة لون غريبة للغاية. يضفي الباتيس الأزرق معنى على الفلفل ، مما يجعل عينيك تبدو حية وهادفة.

تحمل العدسة تصميمًا واقعيًا ، وتعامل العين بعينيك. تتبع الحلقة الطرفية السميكة ولكنها باهتة التصميم الطبيعي للقزحية البشرية التي تساعد على إبراز كرة عينك. سويتي باتيس الأزرق هي اتصالات بسيطة مع تركيز التصميم حول الحدقة. تمتزج العدسات بشكل لا تشوبه شائبة وتبدو طبيعية جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها من النظرة الأولى.

من المعروف أن سويتي باتيس الأزرق تتميز بطابع أثيري ومظهر طبيعي ومريح. إنهم ليسوا دوللي أو غير طبيعي حتى الآن ملفت للنظر وسحر. تحمل العدسات قوى كاريزمية تجعل الآخرين يشعرون بالضياع في عيونك الرائعة. يبدو سويتي باتيس الأزرق ساحرًا بجعل عينيك تبدو زرقاء عميقة في البحر. كما أنها تضيء وتضيف عمقًا إلى قزحية العين التي تعتبر بحد ذاتها خيالًا لتحقيقه.

يفتن وينظر ؛ هذه العدسات اللاصقة ممتعة للارتداء كل يوم!

يرجى ملاحظة أن فترة الاستبدال لمدة 12 شهرًا هي فترة قصوى يمكنك استخدامها. بعد فتح العدسات ، يعتمد ذلك على التردد الذي استخدمته.

إنه منتج تمزيقي ، كلما كنت تستخدم بشكل متكرر ، يجب عليك التخلص منه في فترة زمنية أقصر. أطول فترة يمكن استخدامها هي 12 شهرًا. يقول إنك استخدمته كل يوم ، فننصحك بالتخلص منه في غضون 3 أشهر.

هذا المنتج غير متوفر

أعرض في الانستقرام

Sweety Batis Blue
Free Gift

Specification
Diameterÿ 14.5mm
Water Content 38%
Base Curve 8.6mm
Replacement Period Within 12 months
What's inside A pair of contact lens + a lens case
Processing Time 2-3 working days

 

Grab these hot-selling beauties before they are out of stock again! Sweety Batis blue are the best blue contacts for dark eyes. Despite being light in color, they offer a very exotic color payoff. Adding meaning to your peppers, Batis blue make your eyes look vivacious & meaningful.

Carrying a realistic design, the lenses are treat to one’s eyes. A thick yet faded limbal ring follows the natural design of the human iris that help accentuating your eye ball. Sweety Batis blue are plain contacts with design concentration around the pupil. The lenses blend flawlessly and look too natural to be spotted at a first glance.

Sweety Batis blue are known to be ethereal, natural looking & comfortable. They’re nothing dolly or unnatural yet striking & bewitching. The lenses hold charismatic powers that make others feel lost in your gorgeous eyes. Sweety Batis blue seem to enchant by making your eyes look deep sea blue. They also illuminate & add depth to your iris that itself is a fantasy to achieve.

Mesmerize & behold; these contact lenses are fun to wear every day!

ÿ

or

View on instagram