سويتي ملون ريو الوردي

تقييم
| طرح سؤال
- +
المواصفات
قطر الدائرة 14.5mm
محتوى الماء 38%
منحنى قاعدة 8.6mm
فترة الاستبدال في غضون 12 أشهر
ماذا يوجد في الداخل زوج من العدسات اللاصقة + حالة العدسة
زمن المعالجة 2-3 أيام عمل

 

عدسات قوس قزح ليست جديدة ولكن ما يجعل بشكل خاص وردي Sweety Colorful Rio المثير للاهتمام هو ألوان قوس قزح التي تم غسلها. تم تلوين العدسات بسبعة نغمات باهتة غير مقلوبة ، تم التعاقد عليها من أقواس قزح التي تبدو دقيقة للغاية. هذه العدسات الوردية الساخنة مبيعا تجعلك تبدين جذابة وذلك دون عناء.

تساعدك ريو الملونة الملونة مع لمسات وردية جميلة على إبراز أسلوبك الخاص. لطالما ترددت النساء في ارتداء الملابس الوردية ، لكن هذه الأشكال الساحرة تجعل الناس يركضون خلفها. يوفر Sweety Colorful Rio pink تأثيرًا مشبعًا للغاية حيث تختلط ألوان الجواهر السبعة الجميلة مع لون عينيك الطبيعي لتخلق دفقة مثيرة من الألوان.

على الرغم من التباهي بسبعة نغمات غير عادية ، توفر العدسات تأثيرًا غامضًا للغاية وطبيعيًا. تأثير التوسعة خافت ولكن ما يميزها هو كيفية اندماج النغمات المختلفة معًا لجعلك تبدو أثيريًا. هذه العدسات رائعة حقًا - ارتديها لإلقاء نظرة نهارية أو اجعل حفلتك في الليل تخطف الأنفاس مع جهات الاتصال الوردية القوية هذه.

التعبئة والتغليف

يباع Sweety Colorful Rio الوردي في بثور ، معبأة بشكل فردي في صندوق. يحتوي الصندوق على معلومات حول تاريخ التصنيع وانتهاء الصلاحية والمنشأ. نوصي بقراءة الملصق بالكامل قبل فتح البثور. انقع عدساتك طوال الليل في محلول متعدد الأغراض لمساعدة عدساتك على الأكسدة.

السعر / الكمية لجميع جهات الاتصال لكل زوج من 2 قطعة. يمكنك تحديد طاقتك من القائمة المنسدلة ، وهي نفس القوة لكلا العدستين. للحصول على مزيج من الطاقة ، يرجى اختيار 1 من القائمة المنسدلة وإدخال 1 في العمود أسفل القائمة المنسدلة. يرجى التحقق من توافر المخزون في القائمة المنسدلة. تمامًا مثل أدناه.

  • إذا كان المخزون غير متاح ، فسوف يطالبك بذلك.
  • إذا لم تظهر القوة ، فهذا يعني أننا لا نملك هذه القوة.
  • إذا لم يكن هناك عمود معروض أسفل تحديد الطاقة ، فهذا يعني أن الطاقة تأتي في نفس الزوج ، لذلك يجب عليك الحصول على زوجين لوصفة طبية مختلفة.

كيفية اختيار مزيج السلطة

يرجى ملاحظة أن فترة الاستبدال لمدة 12 شهرًا هي فترة قصوى يمكنك استخدامها. بعد فتح العدسات ، يعتمد ذلك على التردد الذي استخدمته.

إنه منتج تمزيقي ، كلما كنت تستخدم بشكل متكرر ، يجب عليك التخلص منه في فترة زمنية أقصر. أطول فترة يمكن استخدامها هي 12 شهرًا. يقول إنك استخدمته كل يوم ، فننصحك بالتخلص منه في غضون 3 أشهر.

هذه جهات اتصال ملونة غير شفافة ، سيتم مزجها وفقًا للون العين الأصلي وقد تبدو مختلفة عن صور النموذج. معظم النماذج لها عيون بنية داكنة.

Sweety Colorful Rio Pink
Free Gift

6 Reviews
| 3 answered questions
Specification
Diameter 14.5mm
Water Content 38%
Base Curve 8.6mm
Replacement Period Within 12 months
What's inside A pair of contact lens + a lens case
Processing Time 2-3 working days

 

 

 

Rainbow lenses are nothing new but what particularly makes Sweety Colorful Rio pink interesting are the washed out rainbow hues. The lenses are tinted with seven unworldly faded tones, contracted from the rainbows that appear just so subtle. These hot-selling pink lenses make you look enticing and that too effortlessly.

Sweety Colorful Rio with beautiful pink accents help you make your own style statement. Wearing pink contacts has always been hesitated by women but these bewitching hues are making people running after. Sweety Colorful Rio pink provide a very saturated effect where the seven beautiful jewel colours mingle with your natural eye colour to create an exciting burst of colours.

Despite boasting seven unusual tones, the lenses deliver very enigmatic yet natural effect. The enlargement effect is subdued but what sets them apart is how the different tones fuse together to make you look ethereal. These lenses are truly exquisite – wear them for a daytime look or make your party at night breathtaking with these exuberant rainbow pink contacts.

Packaging

Sweety Colorful Rio pink are sold in blisters, packed individually in a box. The box contains information about the manufacturing date, expiry and origin. We recommend reading the entire label before you tear open the blisters. Soak your lenses overnight in a multipurpose solution to help your lenses oxidize.

You can select your power from the drop down list, it's same power for both lenses. For mix of power, please choose 1 from the drop down list and key in 1 in the column below the drop down list. Please check stock availability in the drop down list 1st. Just like below.

  1. If it's out of stock, it will prompt out of stock notice.
  2. If the power is not shown, it means we do not have that power.
  3. If there is no column shown below the Select Power, it means power comes in same per pair, so you have to get 2 pairs for different prescription.

how to order

Please take note that 12 months replacement period is a maximum period you can use. After you opened the lenses, it depends on the frequency you used. It's wear and tear product, the more frequent you use, you shall dispose it in shorter period time frame. The longest you can use is 12 months. Says you used it every day, then we advise you to dispose it within 3 months.

or

View on instagram